نبض المصريين

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى وجريدة شامله ثقافيه اخر الاخبار

أنا مصرية وهاخرج كل يوم ولا هايهمني سلفيين ولا إرهابيين".. جروب إليكتروني يرد على تهديدات السلفيين

Admin
    Admin
    Admin

المساهمات : 256

أنا مصرية وهاخرج كل يوم ولا هايهمني سلفيين ولا إرهابيين".. جروب إليكتروني يرد على تهديدات السلفيين Empty أنا مصرية وهاخرج كل يوم ولا هايهمني سلفيين ولا إرهابيين".. جروب إليكتروني يرد على تهديدات السلفيين

مُساهمة  Admin الإثنين مارس 28, 2011 4:03 pm

أنا مصرية وهاخرج كل يوم ولا هايهمني سلفيين ولا إرهابيين".. جروب إليكتروني يرد على تهديدات السلفيينكتبت: ماريا ألفي
    أنشأ عدد من الفتيات المصريات حملة إليكترونية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تحت عنوان "أنا مصرية وهاخرج كل يوم ولا هايهمني سلفيين ولا إرهابيين"، وذلك ردًا على تهديدات السلفيين بعمل تظاهرة يوم الثلاثاء 29 مارس، يقومون فيها بخطف غير المحجَّبات. مؤكِّدات إنهن لا يخشون أي تهديدات، لأن إلههن قوي وهو ملك السلام.. ورفعوا شعار: "ها فضل أصلي مهما حصلي".

وقالت إحدى المنضمات للجروب إنها "مسلمة" وستخرج مثلها مثل المسيحية دون أن تخشى الإخوان أو السلفيين، موضحةً إن من يهدِّدون ليسوا من دينها، ولكنهم يتخذون الإسلام ستارًا لأعمالهم الدنيئة. فيما أشارت أخرى إلى أن هدف الإرهابيين هو "التخويف"، وحتى لا ينزل أحد إلى الشارع، مضيفةً أنها ستنزل كل يوم إلى الشارع، ولن تعطيهم الفرصة لتخويفها أو مكوثها في المنزل.

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مايو 10, 2024 4:41 am